فيسبوك تويتر
burningpot.com

تجميد ملفات تعريف الارتباط

تم النشر في شهر فبراير 3, 2023 بواسطة Chase Demko

ربما واحدة من أكثر الأسئلة الشائعة عندما يخبز ملفات تعريف الارتباط: كيف ستقلل من وقت التحضير للحفلات أو المناسبات الخاصة؟ الاستجابة سهلة. تجميد العجين أو ملفات تعريف الارتباط مقدمًا.

معظم عجينة ملفات تعريف الارتباط تتجمد بشكل جيد للغاية ويمكن أن تتجمد لمدة 4 أو 6 أسابيع. الشيء الرئيسي الذي يجب وضعه في الاعتبار هو أن العجين سوف يمتص أي رائحة غريبة داخل الفريزر الخاص بك سواء لم يتم لفه وختمه بشكل صحيح. لتجنب الروائح من الزحف إلى العجين ، وكذلك الحماية من حرق الفريزر ، لف العجين بشكل آمن مرتين. تأكد أيضًا من وجود العجين من الأسماك أو أي عناصر رائحة قوية أخرى في الفريزر. الأكسجين هو سبب رئيسي آخر وراء حرق الفريزر. إذا وضعت العجينة في كيس فريزر بدلاً من التفاف بلفات بلاستيكية ثم اتبع هذه النصيحة: عند إغلاق الكيس ، اترك فجوة بوصة في زاوية واحدة. أدخل قش شرب ، وتمتص كل الهواء الزائد في الحقيبة ، ثم يغلق بإحكام.

إذا كنت على استعداد للخبز ، فما عليك سوى السماح بتجاهل العجين في الثلاجة. سيتطلب ذلك وقتًا طويلاً لإذابة العجين ، لذا خطط للأمام. أنواع عجينة ملفات تعريف الارتباط التي تجمد أفضل ما هي خبز الغريب ، رقاقة الشوكولاتة ، زبدة الفول السوداني ، السكر ، والكعك ، على سبيل المثال لا الحصر. أنواع عجينة ملفات تعريف الارتباط التي لا تتجمد بشكل جيد هي تلك التي تشبه ملفات تعريف الارتباط التي تشبه الكعك والتي تحتوي على عجينة سيلان ناعمة للغاية.

يعد تجميد ملفات تعريف الارتباط المخبوزة طريقة رائعة للحفاظ على نضارة. يمكن أن تبقي ملفات تعريف الارتباط المخبوزة في الثلاجة لمدة 3 أو 4 أسابيع. اتبع نفس الخطوات كما هو الحال عند تجميد العجين عن طريق تغليف ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت مستعدًا لتناول ملفات تعريف الارتباط المجمدة ، فما عليك سوى السماح لها بالوصول إلى درجة حرارة الغرفة. أو بالنسبة لك أنواع الصبر ، قم بتشغيلها في الميكروويف على ارتفاع لمدة 30 ثانية تقريبًا. ما زلنا لم نتعثر على ملف تعريف الارتباط المخبوز ، فهو لا يتجمد بشكل جيد. لذلك عند التخطيط لحدث خلع الملابس الآخر التالي ، فكر في التحضير والتجميد مسبقًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
burningpot.com

Freezing Cookies

Posted on January 23, 2019 by Chase Demko

Perhaps one of the most faqs when baking cookies is: how will you decrease preparation time for parties or special events? The response is easy; freeze your dough or cookies in advance.

Most cookie dough freezes very well and can be kept frozen for 4 or 6 weeks. The main thing to bear in mind would be that the dough will absorb any odd odors within your freezer whether it's not properly wrapped and sealed. To avoid odors from creeping in to the dough, as well as protecting against freezer burn, wrap the dough securely twice. Also ensure that the dough is located from fish or any other strong smelling items in the freezer. Oxygen is another leading reason behind freezer burn. Should you put the dough into a freezer bag rather than wrapping with plastic wrap then follow this tip: when closing the bag, leave a ¼-inch gap in a single corner. Insert a drinking straw, suck out all excess air in the bag, and then close tightly.

If you are prepared to bake, simply allow dough defrost in the refrigerator. It will require a long time to thaw the dough, so plan ahead. The types of cookie dough that freeze the best are shortbreads, chocolate chip, peanut butter, sugar, and brownies, merely to name a few. The types of cookie dough that not freeze well are those for cake-like cookies and cookies that contain an extremely smooth, runny batter.

Freezing baked cookies is a superb way to preserve their freshness. Baked cookies could keep in the freezer for 3 or 4 weeks. Follow the same steps as when freezing dough by double-wrapping the cookies. If you are prepared to eat your frozen cookies, just let them come to room temperature. Or for you impatient types, pop them in the microwave on high for approximately 30 seconds. We still haven't stumbled upon a baked cookie it doesn't freeze well. So when planning the next other dressing up event, think about preparing and freezing in advance.