فيسبوك تويتر
burningpot.com

بطاقة شعار: وصفة

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ وصفة

استخدامات جديدة لأكياس تخزين السوستة

تم النشر في يمشي 24, 2024 بواسطة Chase Demko
أكياس التخزين البلاستيكية من النوع السحاب هي بالتأكيد عنصر أساسي في معظم المطابخ.يمكن العثور على أكياس تخزين Zipper ببساطة وهي تحمل شطيرة لتناول طعام الغداء أو ربما زوجين من الحبوب لطفل صغير.أكياس تخزين السوستة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام وأقل تكلفة...

آلات الخبز - ما الذي يجعلها مفيدة للغاية؟

تم النشر في ديسمبر 14, 2023 بواسطة Chase Demko
لا يوجد أي شك في أن آلات صنع الخبز قد نمت لتكون جزءًا أساسيًا من نمط حياة العديد من العائلات.أنها توفر الخبز الصحي الطازج للعائلة مع أي جهد بالكاد وتكلفة قليلة بشكل لا يصدق.فيما يلي بعض العناصر الأكثر فائدة التي قد يساعدها صانع الخبز الخاص بك...

كيفية خفض الدهون عند القلي

تم النشر في شهر نوفمبر 8, 2023 بواسطة Chase Demko
كلما كانت الوصفة تتطلب مقلي المكون الأول يكون دائمًا نوعًا من الدهون.يمكن أن يكون هذا الزبدة أو زيت الزيتون الأساسي أو الدهون الحيوانية المقدمة مثل شحم الخنزير.السبب في أن الخضار مقلي هو المساعدة في استخلاص طعم الخضروات...

كيفية طهي البط أو الدجاج المقرمش حقًا

تم النشر في يناير 21, 2023 بواسطة Chase Demko
إذا كنت مثلي ، فأنت تحب الجلد خارجيًا من البط ، سواء كان متموجًا.يمكن تغيير نسيج الوجبة تمامًا ببشرة مقرمشة.الحيلة هي التأكد من أن البطة سجلت على المقدمة ومملحة بشدة.هذا يساعد على تجفيف بشرتك وينتج بشرة مقرمشة رائعة.لن تكون الحقيقي الوحيد الذي يستمتع بهذه الوصفة المقرمشة ، ولكن الجميع على طاولة غرفة الطعام الخاصة بك...

دليل المبتدئين إلى فن الطبخ الصيني

تم النشر في أغسطس 4, 2022 بواسطة Chase Demko
لمساعدتك في الطريق إلى طهي الطعام الصيني في المنزل ، سأصف بإيجاز المعدات والمكونات والتقنيات الأساسية التي يجب أن تعرفها لتمكينك من إنتاج بعض الأطباق البسيطة واللذيذة.آمل أن تستمتع بهذا المقال وأنه يلهم المرء الحصول على الطهي!المعداتعلى الرغم من وجود العديد من الأدوات والأجهزة التي يمكنك شراؤها ، للبدء في الطريق إلى طهي طعامك الصيني الشخصي ، إلا أنك تحتاج حقًا إلى سكين أو اثنتين فقط وملك...

هل تحتاج إلى وصفة جديدة؟

تم النشر في يوليو 23, 2022 بواسطة Chase Demko
يمكن أن تبحث عن وصفات جديدة من شأنها أن تغري أذواقها وجعل الطهي لك شخصياً أكثر من نشاط وقت الفراغ وأقل روتيني.ومع ذلك ، لا تحتاج إلى إنفاق أموال على كتب الطبخ باهظة الثمن أو البحث عن مفضلات العائلة القديمة.ما عليك سوى البحث عن عدد قليل من مواقع الويب الصديقة للقارئ للحصول على أطباق لذيذة ، من الممكن الاستعداد للأصدقاء والعائلة...

ما تحتاجه في مطبخ الذواقة

تم النشر في يونيه 2, 2021 بواسطة Chase Demko
أفضل طريقة لاختيار ما تحتاجه في مطبخك هي أن تقرر أولاً ما الذي ستطبخ فيه هناك.أفضل اقتراح سمعته في هذا الأمر هو العثور على خمسة أطباق تحبها حقًا.الأطباق التي ترغب في العثور عليها في القوائم في المطاعم.الشيء التالي الذي عليك القيام به هو تعلم إعداد تلك الأطباق لمعاييرك...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
burningpot.com

Tag: recipe

Articles tagged as Recipe

Cookie Sheets Are the Key to Cookie Success

Posted on July 10, 2020 by Chase Demko
There's absolutely no assurance that great ingredients will make your cookie recipe a hit with you're family if you overlook the main tool of the trade: the cookie sheet.Years ago, kitchens were equipped with only 1 choice of cookie sheet as it came to baking cookies.Fortunately today's technology has opened up an entirely new universe of possibilities to help us bake the perfect cookie...

What You Need in a Gourmet Kitchen

Posted on March 30, 2020 by Chase Demko
The best way to choose what you need in your kitchen is to first decide what it is you will be cooking in there.The best suggestion I ever heard on this matter is to find five dishes you really love.The dishes you like to find on menus at restaurants.The next thing you need to do is learn to prepare those dishes to your standards...

Make it With Mint

Posted on February 22, 2020 by Chase Demko
It would not be summer without fresh mint in pots on the front porch and in the backyard.Mint is so easy to grow, it has such a wonderful fresh scent, and it may be used for a number of things.Here are some easy ways to utilize mint:- Place a few fresh spearmint or peppermint sprigs in a teapot with your preferred tea...

Need a New Recipe?

Posted on October 28, 2019 by Chase Demko
You could be looking for new recipes which will tempt their palates and make cooking for you personally more of a spare time activity and less of a chore.Nevertheless, you need not spend money on expensive cookbooks or seek out old family favorites.Just search for a few reader-friendly Websites to get delicious dishes it is possible to prepare for friends and family...

A Beginners Guide to Chinese Cookery

Posted on September 27, 2019 by Chase Demko
To assist you to on the way to cooking Chinese food in the home, I'll briefly describe the essential equipment, ingredients and techniques that you have to know to enable you to produce some simple and tasty dishes.I am hoping you enjoy this article and that it inspires one to get cooking!EquipmentAlthough there are several implements and devices you can purchase, to start on the path to cooking your personal Chinese food, you truly only require a good knife or two and a wok...

How to Cook a Really Crispy Duck or Chicken

Posted on April 8, 2019 by Chase Demko
If you are like me you like the skin externally of duck, whether it's crispy.The texture of the meal can totally be changed with a crispy skin.The trick is to be sure the duck is scored over the front and salted heavily.This helps dry out your skin and produces a brilliant crispy skin.You won't be the only real the one that enjoys this Crispy Duck Recipe, but everybody else at your dining room table...